غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل وفدا من مستشفى بيت جالا الحكومي
نشر الخميـس 30/03/2017 الساعة 12:56
استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و أعضاء مجلس الادارة السيدة ماجدة سلسع و م. عيسى موسى و المدير العام علاء عديلي وفدا من مستشفى بيت جالا الحكومي يترأسه الدكتورة غادة كوّع مديرة المستشفى.

في بداية اللقاء رحّب د. حزبون بالوفد الضيف و أثنى على الجهود التي تبذلها ادارة مستشفى بيت جالا الحكومي و العاملين فيها لتقديم أفضل الخدمات الطبية ضمن الامكانيات و الموارد المحدودة المتاحة، مشيرا الى أهمية تعزيز العمل المشترك بين القطاعين الخاص و العام كأساس للتقدم و التعاون من أجل تطوير الخدمات الطبية لتلبية احتياجات المواطنين.
بدورها شكرت د. كوّع الغرفة التجارية على حسن الاستقبال و قامت بالتعريف على أعضاء الوفد المرافق لها، و تحدثت عن الأقسام المختلفة في المستشفى و الخدمات الطبية التي تقدمها، و عن عدد الحالات التي يستقبلها قسم الطوارئ يوميا و آلية التعامل معها، كما أشارت الى محدودية عدد الأسرّة المتوفرة في المستشفى نسبة للتعداد السكاني في المحافظة و عدد الحالات التي يتم استقبالها من المحافظات الأخرى اضافة الى قلة التمويل المتوفر، كما نوّهت الى رؤية المستشفى لتطوير قسم العمليات و الأقسام الأخرى لاستيعاب أعداد أكبر من المواطنين.



من جانبه قدّم د. حزبون للوفد الضيف عدة مقترحات عملية من شأنها أن تساهم في تغيير الصورة العامة للمستشفى و تحفيز الطواقم الطبية و الادارية فيها، و نوّه الى استعداد الغرفة التجارية للتعاون مع ادارة المستشفى و تشبيكها مع رجال الأعمال في القطاع الخاص بالاضافة الى تزويدها بعناوين الاتصال بالجهات المانحة من أجل تقديم الدعم و المساندة للمستشفى ضمن الامكانيات المتاحة و البرامج التمويلية المتوفرة لديهم.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.60 3.63
الدينــار الأردنــــي 5.06 5.12
الـــيــــــــــــورو 4.19 4.22
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم