توقيع مذكرة تعاون بين غرفة تجارة بيت لحم وبلسمي
نشر الخميـس 06/04/2017 الساعة 14:03
بيت لحم - وقعت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم والمؤسسة الفلسطينية لتشجيع المنشآت الصغيرة والمتوسطة " بلسمي" مذكرة تعاون اليوم الخميس الموافق 6 نيسان، ويأتي الهدف من توقيع هذه المذكرة تحقيق تعاون مثمر بين الطرفين للارتقاء بواقع المشاريع الريادية والمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في محافظة بيت لحم.

وقد وقع مذكرة التعاون كل من د.سمير حزبون – رئيس مجلس ادارة غرفة بيت لحم، و د. حازم الشنار – رئيس مجلس ادارة بلسمي، وحضر حفل التوقيع عن الغرفة كل من علاء عديلي المدير العام، وفيروز خوري – نائب المدير العام، وداليا حسين – مدير قسم العضوية والخدمات، و عن بلسمي كل من محمد أبو دلو ، ونادر عقال، - عضوي مجلس الادارة، و الخبيران محمد شريعة، وسليمان العارف.



و الجدير بالذكر أن هذه المذكرة جاءت بعد سلسلة من لقاءات تحضيرية التي تم عقدها في السابق بين ممثلي الطرفين، لتحديد مجالات التعاون المشترك وآفاقه، وذلك من أجل الاستفادة من الخبرات المتنوعة لدى المؤسسة بما يخدم مصالح أعضاء الهيئة العامة في الغرفة التجارية، بالاضافة إلى العمل على تغيير الصورة النمطية عن مستوى الخدمات المقدمة لمجتمع الأعمال بتقديم خدمات نوعية تلبي احتياجات أصحاب المنشآت الاقتصادية.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.61 3.62
الدينــار الأردنــــي 5.12 5.13
الـــيــــــــــــورو 4.25 4.26
ما رأيك في النشرة الإخبارية الالكترونية التي تصدر عن غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ؟
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم