غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تبحث تنظيم بعثة تجارية الى اسبانيا في اجتماع رسمي
نشر الأربعـاء 19/04/2017 الساعة 14:31
التقى رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم د. سمير حزبون و نائب المدير العام السيدة فيروز خوري كلا من نائب القنصل الاسباني و الملحق التجاري من السفارة الاسبانية وذلك لبحث الخطوات العملية لتنظيم بعثة تجارية تضم رجال اعمال فلسطينيين من محافظة بيت لحم الى اسبانيا لعقد لقاءات ثنائية و محاولة تكوين علاقات تجارية تتمثل في تصدير و استيراد بعض المنتجات ضمن قطاعات اقتصادية مختلفة، و من جانبه اكد الملحق التجاري الاسباني على اهتمام العديد من الشركات الاسبانية لقاء نظيرتها الفلسطينية، كما اكد على استعداد وزارة الاقتصاد الاسبانية استضافة لقاءات العمل الثنائية بين الشركات و تنظيم زيارات ميدانية للتعرف الى الشركات و المصانع الاسبانية المشاركة في لقاءات العمل و معاينة منتجاتها، كما تم خلال اللقاء اقتراح برنامج مبدئي للبعثة و الذي من المتوقع ان يستمر اربعة ايام و يشمل اكثر من مدينة اسبانية.

و من جانبه قدم د. حزبون لنائب القنصل و الملحق التجاري شرحا حول الوضع الاقتصادي في المحافظة و اهم صناعاتها و المعيقات التي تواجه تطور تلك الصناعات، كما قدم شرحا حول الوضع السياسي في محافظة بيت لحم و لمحة عن ديموغرفيتها، كما اصطحب الوفد في جولة تعريفية على اقسام الغرفة التجارية و مراكزها و استعرض الخدمات التي تقدمها.

و بعد تقديم الهدايا التذكارية، اصطحبت نائب المدير العام الضيوف في جولة الى المعرض الدائم الذي تعرض فيه عيّنات من صناعات المحافظة و حرفها، و استعرضت بعض قصص نجاح الشركات و المصانع العارضة، كما تحدثت عن اهداف تأسيس المعرض و التي تشمل ترويج منتجات المحافظة و التعريف بها للمجتمع المحلي و الدولي.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.60 3.63
الدينــار الأردنــــي 5.06 5.12
الـــيــــــــــــورو 4.19 4.22
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم