غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تحتفل بتخريج الفوج الأول من تخصص دهان وتجليس السيارات
نشر الاثنيـن 10/07/2017 الساعة 09:35
احتفلت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بتخريج الفوج الأول من خريجي مشروع التدريب بهدف التشغيل في تخصصي دهان و تجليس السيارات بدعم من مؤسسة ال GIZ بالنيابة عن وزارة التنمية و التعاون الاقتصادي الفدرالية الالمانية، و بالشراكة مع مركز تدريب مهني حلحول ونقابة أصحاب المهن الميكانيكية.



في بداية الحفل رحّب د.سمير حزبون – رئيس مجلس الادارة بالحضور من ممثلي المؤسسات الشريكة و أهالي الخريجين، كما و أكد على اهتمام الغرفة التجارية بالتوجه إلى التدريب المهني و توجيه العاطلين عن العمل إلى الامور المهنية لتقليل نسب البطالة بين الشباب و دفع عجلة الاقتصاد الفلسطيني.



وأكدت السيدة كرستين فريمان – مديرة برنامج "مزيد من فرص العمل" المصمم خصيصاً للشباب الفلسطيني- على أهمية تعزيز العلاقة بين القطاع الخاص والعام، والتعاون المشترك مع غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ممثلة بوحدة التدريب المهني.



من جانبه أشاد الأستاذ عماد سالم – ممثلا عن مركز تدريب مهني حلحول بعلاقة التعاون مع غرفة تجارة بيت لحم لتنفيذ البرنامج التدريبي الأول من نوعه في المحافظة، حيث تميز هذا التدريب بفصل مهنتي الدهان عن التجليس لتعزيز المهارة لدى الفئات المتدربة، كما وأشار إلى جهود الشركاء في انجاح هذه الدورة التدريبية.



وفي كلمة للسيد وصفي شاهين – رئيس نقابة أصحاب المهن الميكانيكية، أوضح فيها اهتمامه بالمادة التدريبية التي تضمنت مواءمتها لاحتياجات سوق العمل من خلال تأمين أيدي عاملة بمهارة عالية تلبي متطلبات السوق، مؤكداً على ضرورة تعزيز العلاقة مع الغرفة التجارية لتحقيق الأهداف المنشودة من توفير مثل هذه الدورات التدريبية.





وفي ختام حفل التخريج تم توزيع الشهادات على خريجي الدورة التدربيبة، وتوزيع دروع تكريمية للشركاء تقديراً لجهودهم في خدمة مجتمع الأعمال.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.48 3.52
الدينــار الأردنــــي 4.90 4.97
الـــيــــــــــــورو 4.12 4.16
ما رأيك في النشرة الإخبارية الالكترونية التي تصدر عن غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ؟
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم