بدء دورة اللغة العبرية "المستوى الأول" في غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم
نشر الجمعـة 18/08/2017 الساعة 09:21
تلبية لاحتياجات أعضاء الهيئة العامة، بدأت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و من خلال وحدة التدريب المهني و التقني بتنظيم دورة اللغة العبرية "المستوى الأول" و التي ستستمر لمدة خمسة أسابيع، و تهدف الدورة الى تعريف أصحاب العمل و العاملين بأساسيات اللغة العبرية و فهم كافة المصطلحات التجارية و القدرة على قراءة وفهم المقاصات والشيكات والتعاملات البنكية و قراءة المعاملات باللغة العبرية و المحادثة الاساسية في مواضيع الحياة اليومية و القدرة على الاتصال والتواصل مع متحدثي اللغة العبرية، كما تتضمن أساسيات الكتابة و الطباعة.



يقدّم الدورة الأستاذ عماد أبو عوّاد و هو المدرّب المعتمد لدى المعهد المصرفي الفلسطيني لتدريب البنوك و قدّم العديد من الدورات التدريبية في اللغة العبرية للوزارات الفلسطينية.
تستهدف الدورة أعضاء الهيئة العامة في غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم من مختلف القطاعات الاقتصادية، و سيتم الاعلان عن تنظيم دورات للمستويين الثاني و الثالث في اللغة العبرية بعد انتهاء الدورة الحالية.



و الجدير بالذكر أن هناك اقبال هائل على دورات اللغة التي تنظمها غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم، حيث يأتي تنظيم دورة اللغة العبرية بعد النجاح الذي حققته دورة اللغة التركية بمستوييها الأول و الثاني، و من المتوقع تنظيم دورة في اللغة الروسية بناء على طلب و احتياج أصحاب الفنادق و المطاعم السياحية.



العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.47 3.51
الدينــار الأردنــــي 4.89 4.95
الـــيــــــــــــورو 4.27 4.30
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم