غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تتبرّع بجهاز لصدمات القلب الكهربائية الى مستشفى بيت جالا الحكومي
نشر الخميـس 24/08/2017 الساعة 14:07
ضمن مساعيها في ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية، و استكمالا لحملاتها الانسانية لمساندة الفئات المهمشة من مجتمعنا المحلي و دعم المؤسسات الخدماتية في المحافظة، تبرعت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بجهاز لصدمات القلب الكهربائية Defibrillator – DC Shock الى مستشفى بيت جالا الحكومي تنفيذا لحملة الخير التي أطلقتها الغرفة بتوجيهات من د. سمير حزبون رئيس مجلس الادارة لتوفير معدات و تجهيزات طبية أساسية للرعاية الصحية.

تم ذلك بحضور نائب رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم م. خالد الدرعاوي و أمين السر م. عيسى ابو الريش و المدير العام علاء عديلي، حيث كان في استقبالهم السيد محمد ذويب المدير الاداري و م. سائد بشير رئيس قسم الهندسة والصيانة في مستشفى بيت جالا.


و بيّن الدرعاوي ان التبرع بالجهاز يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية لغرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و مساهمات أعضاء الهيئة العامة بالمحافظة لتعزيز ودعم القطاع الصحي، و الحفاظ على حياة المرضى وسلامتهم، وأكد على أن هذه المبادرات هي لتعزيز التكافل و التعاون بين أفراد و مؤسسات المجتمع الفلسطيني.



بدورها قدمت إدارة مستشفى بيت جالا الحكومي الشكر لغرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و اشادت بالدور الريادي الذي تقوم به و ما تقدمه من دعم و مساندة لمختلف شرائح المجتمع و تنفيذ الحملات و المبادرات الانسانية في المحافظة.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.61 3.64
الدينــار الأردنــــي 5.07 5.13
الـــيــــــــــــورو 4.23 4.26
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم