غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تختتم دورة تدريبية في "اللغة العبرية – المستوى الأول"
نشر الاثنيـن 18/09/2017 الساعة 09:30
نظّمت وحدة التدريب المهني والتقني في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و بالتعاون مع بروفيشنال سكاي للتدريب و الخدمات الاستشارية دورة تدريبية في "اللغة العبرية – المستوى الأول" بهدف تعلّم أساسيات اللغة العبرية من أجل تسهيل المعاملات التجارية و اكتساب المعرفة والأسس اللازمة لفهم كافة المصطلحات التجارية، و قراءة وفهم المقاصات والشيكات والتعاملات البنكية، بالإضافة الى المعاملات الأخرى.
وقد استهدفت الدورة أصحاب المنشآت الاقتصادية و العاملين فيها و المهتمين في التعرف إلى اللغة العبرية، وقد قدم الدورة التدريبية الأستاذ عماد أبو عوّاد (محلّل و خبير في الشؤون الاسرائيلية لعدد من القنوات الفضائية) و الأستاذ عبد الله أبو شلبك بواقع 25 ساعة تدريبية خلال خمسة لقاءات و بحضور 21 مشارك ومشاركة.

تناولت الدورة مقدمة في أساسيات اللغة العبرية، المحادثة في مواضيع الحياة اليومية، الاتصال والتواصل مع متحدثي اللغة العبرية، و أساسيات الكتابة و الطباعة من خلال تطبيق الأمثلة ||العملية.



وفي كلمته أشاد د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم بعقد مثل هذه الدورات التدريبية لما لها من أهمية في تحسين المهارات و بناء القدرات، كما تطرّق الى استعداد الغرفة التجارية لتنفيذ دورات تدريبية تلبي احتياجات أعضاء الهيئة العامة.
و في ختام الدورة قام كل من د. حزبون و م. عيسى موسى أمين السر و علاء عديلي المدير العام و رولا سلمان منسقة وحدة التدريب في الغرفة التجارية، و الأستاذ أبو شلبك و سماح بشارات من بروفيشنال سكاي بتوزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.48 3.52
الدينــار الأردنــــي 4.90 4.97
الـــيــــــــــــورو 4.12 4.16
ما رأيك في النشرة الإخبارية الالكترونية التي تصدر عن غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ؟
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم