غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستضيف لقاءً حوارياً حول قانوني العمل والضمان الاجتماعي
نشر الأربعـاء 20/09/2017 الساعة 10:38
اسضافت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لقاءً حول " التشريعات العمالية ما بين الاستثمار الناجح وضرورة التعديل القانوني"، حيث يأتي هذا اللقاء ضمن سلسة لقاءات حوارية حول قانوني العمل والضمان الاجتماعي ينظمها اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية بالتعاون مع منظمة العمل الدولية ( ILO)، لتعديل رزمة قوانين العمل الفلسطينية من خلال لقاءات تشاورية مع القطاع الخاص الفلسطيني.



في بداية اللقاء رحبت السيدة ماجدة سلسع – عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بالحضور والأستاذ المحاضر في اللقاء داود الوعري – مدير عام شركة بيت المقدس للمحاماة والدراسات ، وشكرت أصحاب المنشآت الاقتصادية على التزامهم لحضور هذا اللقاء لما له من أهمية في اثراء النقاش، ورفع التوصيات إلى الجهات الرسمية.

من جانبه قام الأستاذ الوعري بتوزيع استبانة حول موضوع التشريعات العمالية بين الاستثمار الناجح وضرورة التعديل على المشاركين في اللقاء ، كما و قدّم عرضاً مفصلاً حول ايجابيات التحاق المستثمرين ورجال الأعمال بمؤسسة الضمان الاجتماعي.



في نهاية اللقاء سجل الحضور العديد من التوصيات لدى الوعري من أجل ادراجها في ملخص اللقاءات الحوارية في جميع المحافظات الحوارية قبل تقديمها لمجلس الوزراء.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.48 3.52
الدينــار الأردنــــي 4.90 4.97
الـــيــــــــــــورو 4.12 4.16
ما رأيك في النشرة الإخبارية الالكترونية التي تصدر عن غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ؟
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم