غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تبحث سبل التعاون المشترك مع بلدية الدوحة
نشر السـبت 21/10/2017 الساعة 13:44
بحثت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم مع بلدية الدوحة سبل التعاون المشترك في قضايا عامة و خاصة، و جاء ذلك خلال اللقاء الذي عُقد في مقر بلدية الدوحة بين د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و م. شاهين شاهين رئيس البلدية، و حضر اللقاء من الغرفة التجارية م. خالد الدرعاوي نائب الرئيس و علاء عديلي المدير العام، و من البلدية أعضاء المجلس و مدير البلدية.

في بداية اللقاء أشار د. حزبون الى أهمية التعاون المشترك بين مؤسسات القطاعين العام و الخاص و خلق حالة من التكاملية في المحافظة، و تعميق مفهوم التعاون مع البلديات. وتناول اللقاء مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين من حيث الأنظمة و القوانين المطبّقة و تجديد الرخص و الاشتراكات السنوية، و التنسيق الفعّال لتنظيم فعاليات اقتصادية من شأنها أن تسهم في دفع العجلة الاقتصادية و تنشط الحركة التجارية في المدينة، و التعاون في تنظيم السوق المحلي، كما تم بحث امكانية التعاون بين الطرفين في تبادل الخبرات و تبادل المعلومات و الاحصائيات، و تنفيذ مشاريع مشتركة و الاستفادة من مذكرات التعاون و التوأمة التي توقعها الغرفة و البلدية مع الجهات الخارجية، و امكانية تنفيذ دورات تدريبية من خلال وحدة التدريب الخاصة بالغرفة التجارية حسب احتياجات طاقم البلدية.

وفي نهاية اللقاء أكد د. حزبون على استعداد الغرفة للتعاون مع البلدية في جميع المبادرات و النشاطات التي تصب في خدمة مدينة الدوحة و أهلها و تجارها وتساهم في تحسين الصورة الجمالية والحضارية للمدينة.
و تجدر الاشارة الى أن رئيس و أعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم بصدد تنظيم سلسلة لقاءات مع المجالس البلدية في المحافظة انطلاقا من مفهوم تعزيز التواصل و الشراكة بين القطاعين العام و الخاص.

العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.64 3.67
الدينــار الأردنــــي 5.15 5.21
الـــيــــــــــــورو 4.19 4.22
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم