استكمال فعاليات معرض الصناعات والمنتجات الأردنية في بيت لحم
نشر الخميـس 04/10/2018 الساعة 13:44
استكملت فعاليات معرض الصناعات والمنتجات الأردنية في بيت لحم لليوم الثاني على التوالي، بتنظيم كل من غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و غرفة صناعة عمان، و بتنفيذ من شركة ايفينتف للعلاقات العامة وإدارة الحدث. و تميّز المعرض لهذا العام بعدد المصانع و الشركات الأردنية المشاركة و التي تجاوز عددها ستين منشأة اقتصادية أردنية تمثّل كبرى المصانع و الشركات الأردنية من قطاعات صناعية مختلفة بالإضافة لمشاركة مصانع جديدة تشارك لأول مرّة في هذ المعرض و الذي يقام للسنة الرابعة على التوالي في فلسطين.

و شهد المعرض اقبال كبير و مشاركة ملحوظة لرجال الأعمال من مختلف محافظات الوطن، و تم عقد العديد من لقاءات العمل الثنائية بين رجال الأعمال الفلسطينيين و نظرائهم الأردنيين، و ستستمر هذه اللقاءات خلال اليوم الثالث للمعرض.
وتضمنت فعاليات اليوم الثاني للمعرض عقد لقاء لوزير الصناعة و التجارة والتموين الأردني الدكتور طارق الحموري مع عدد من رجال الأعمال الفلسطينيين من مختلف القطاعات الاقتصادية في قاعة قصر المؤتمرات، حيث تم بحث سبل التعاون وتعزيز الشراكة المستقبلية بين القطاعين الصناعي والتجاري في البلدين.
كما قام رئيس و أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و مديرها العام بعمل زيارة لأجنحة المعرض و اللقاء مع جميع ممثلي المنشآت المشاركة و تقديم الهدايا التذكارية لهم.
و تجدر الإشارة الى أن فعاليات معرض الصناعات الأردنية الرابع ستختتم يوم الخميس الموافق 4/10/2018 و سيتم إجراء السحب على بطاقات الدخول التي وزّعتها غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم على زوّار المعرض و الإعلان عن البطاقات الفائزة برحلات الى الأردن و تركيا.
















العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.71 3.75
الدينــار الأردنــــي 5.22 5.29
الـــيــــــــــــورو 4.23 4.27
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم