مباشرة تسليم الجوائز للفائزين بالسحب على بطاقات الدخول لمعرض الصناعات و المنتجات الأردنية الرابع
نشر السـبت 06/10/2018 الساعة 15:03
باشرت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم بتسليم الجوائز للفائزين بالسحب على بطاقات الدخول لمعرض الصناعات و المنتجات الأردنية الرابع و الذي أجرته غرفة بيت لحم ضمن فعاليات اختتام المعرض يوم الخميس الموافق 4/10/2018، حيث تم السحب على خمسة جوائز ترضية مقدمة من شركة النجمة للحلويات و جائزتين ترضية مقدمة من شركة آغاتي للحلويات، و ثلاثة رحلات داخلية في الأردن مقدمة من شركة مونتانا للسياحة و السفر، و رحلتين الى تركيا مقدمة من شركة البوابة الذهبية للسياحة و السفر.
و قام صباح اليوم د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم بتسليم الفائزة السيدة ريهام صلاح الشويكي جائزتها و هي عبارة عن رحلة الى تركيا لمدة ثلاثة ليالي/ أربعة أيام الى إسطنبول - تركيا تشمل تذكرة الطائرة من و الى مطار الملكة علياء الدولي مع مبيت في فندق أربعة نجوم و المواصلات من و الى المطار مع دليل سياحي، حيث عبّرت السيدة الشويكي عن سعادتها بفوزها بالجائزة و قدّمت الشكر الى د. حزبون على جهوده المبذولة لإنجاح معرض الصناعات الأردنية الرابع.
و بهذا تعلن غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم عن استمرار تسليم الجوائز للفائزين بالسحب حتى نهاية دوام يوم السبت الموافق 13/10/2018، و ألف مبروك لجميع الفائزين.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.71 3.75
الدينــار الأردنــــي 5.22 5.29
الـــيــــــــــــورو 4.23 4.27
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم