معرض الصناعات الاردنية الرابع في بيت لحم أعاد للمدينة رونقها وأسس لشراكة تجارية اردنية فلسطينية جديدة
نشر الخميـس 11/10/2018 الساعة 11:12
اختتمت في مدينة بيت لحم اعمال معرض الصناعات الأردنية الرابع مشكّلا بذلك حدثاً اقتصادياً ضخماً ومؤسّسا لعلاقة تجارية اقتصادية على المستوين الرسمي والخاص.

وأقيم المعرض بالشراكة بين غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم وغرفة صناعة عمان وبدعم ومباركة من وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني ووزارة الصناعة و التجارة والتموين الأردنية وبتنظيم من شركة "إيفنتيف" لإدارة الحدث وشركة التميمي للمعارض وبمشاركة مجموعة من الشركات الأردنية التي وصل عددها إلى أكثر من ٦٥ شركة من كافة القطاعات الخدماتية والصناعية.

و أعرب رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم د.سمير حزبون عن سعادته لنجاح المعرض في تحقيق الأهداف المرجوة منه، حيث تم توقيع العديد من الاتفاقيات التجارية بين رجال الأعمال الفلسطينيين و الأردنيين، آملا ان تساعد هذه الصفقات في مضاعفة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

واضاف د. حزبون انه تم توقيع مذكرة تعاون بين غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وغرفة صناعة عمان في مجال تبادل المعلومات والخبرات والتدريبات وتنظيم المعارض المشتركة .

وبين د. حزبون ان المعرض يأتي بمساندة من غرفة صناعة عمان وبالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، وتأكيدا على الدور المميز للمملكة الأردنية الهاشمية في كل المحافل في الدفاع عن القضية الفلسطينية في مختلف المجالات، معبرا عن شكره لكل الأطراف والجهات في البلدين على انجاح وتنظيم هذا المعرض.




العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.71 3.75
الدينــار الأردنــــي 5.22 5.29
الـــيــــــــــــورو 4.23 4.27
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم