غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تلتقي مع اللجنة التأسيسية لأصحاب محلات المواد التموينية و الاستهلاكية
نشر الأربعـاء 31/10/2018 الساعة 16:23
بعد اللقاء التشاوري الأول الذي عُقد في مطلع العام الحالي، التقت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم بيت لحم مع أعضاء اللجنة التأسيسية لأصحاب محلات المواد التموينية و الاستهلاكية بحضور د.سمير حزبون رئيس مجلس الادارة، و سامي ثلجية نائب الرئيس و م. عيسى موسى أمين السر و علاء عديلي المدير العام، و ذلك من أجل وضع الغرفة التجارية في صورة الخطوات التي قامت بها اللجنة و التي من أبرزها تحديد الأهداف للجنة و رسم الخطط و وضع نظام داخلي لها، و تواصُلها مع بعض الجهات و زيارة النقابات ذات الصلة.

في بداية اللقاء رحب د. سمير حزبون بالحضور، و أشار إلى دور الغرفة التجارية في الدفاع عن مصالح القطاع الخاص، وكيفية عملها ضمن اطار القانون، واستعرض أيضاً في حديثه مجمل القضايا المختلفة التي يتم متابعتها ضمن أعمال الغرفة، كما أثنى د. حزبون على مبادرة أصحاب المحلات التموينية و الاستهلاكية لتشكيل لجنة تحت مظلة الغرفة التجارية تعنى بهموم هذا القطاع و تعمل على متابعة قضاياهم.


و تم خلال اللقاء بحث و مناقشة بعض البنود و المطالب للجنة و التي تم اجمالها بأن تعتبر لجنة تجار المواد التموينية و الاستهلاكية احدى اللجان القطاعية التخصصية للغرفة و أن يتم التعاون و التنسيق بين اللجنتين التجارية و الصناعية مع اللجنة و نقل التجربة لها، و أن تستفيد اللجنة من خدمات الاستشارات القانونية التي تقدمها الغرفة من أجل تصويب عمل اللجنة بما يتوافق مع القانون و يرتقي بعملها، و عقد لقاءات مع الجهات الرسمية و أصحاب الاختصاص، و أن تقوم الغرفة بتوفير مرافقها و قاعاتها لعقد اللقاءات الخاصة بأصحاب المنشآت المدرجة تحت هذا القطاع و العمل على تشجيع التجار غير المسجلين في عضوية الهيئة العامة للانتساب للغرفة.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.67 3.70
الدينــار الأردنــــي 5.17 5.23
الـــيــــــــــــورو 4.15 4.18
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم