غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة
نشر الأربعـاء 30/01/2019 الساعة 15:00
تأكيدا على عمق وأهمية الشراكة ما بين القطاع العام والخاص، قامت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم باستقبال الوزيرة عبير عودة وزيرة الاقتصاد الوطني وذلك للاطلاع على اخر مستجدات الاوضاع الاقتصادية في المحافظة ومناقشة خطط العمل المستقبلية للعام 2019 بهدف تعزيز دور القطاع الخاص وتطوير الاقتصاد الفلسطيني وتحسينه في ظل الاجراءات الاحتلالية المستمرة التي تهدف الى اعاقة نمو هذا القطاع.

وكان في استقبال الوزيرة رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم الدكتور سمير حزبون وكافة أعضاء مجلس الادارة. حيث تم الترحيب بالوزيرة والتأكيد على عمق واهمية التعاون مع الوزارة.

كما تم اطلاع الوزيرة أيضا على الخطة السنوية لغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وكذلك بحث ومناقشة عدة قضايا كان هدفها التعاون والتنسيق وأثر ذلك على تطوير القطاع الخاص ومواجهة البطالة والتعاون والتشبيك ما بين المؤسسات المختلفة. كما نافش أعضاء مجلس الادارة معالي الوزيرة في قضايا مختلفة تشكل عنصرا هاما في تشجيع الاستثمار.

وفي نهاية اللقاء شكر د. حزبون الوزيرة عودة على زيارتها وثمن الطرفين مثل هذه اللقاءات وأثرها في استمرارية التطوير المتبادل.
العملة سعر الشراء سعر البيع
الـدولار الامـريـكـي 3.61 3.64
الدينــار الأردنــــي 5.12 5.16
الـــيــــــــــــورو 4.11 4.14
خدمة تجديد الاشتراك السنوي خلال فترة زمنية وجيزة :
جميع الحقوق محفوظة لـ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم