رئيس غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و مدير الضابطة الجمركية في المحافظة يؤكدان على أهمية التعاون المشترك

تاريخ الحدث: 28 أيلول 2020

أكّد د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و المقدّم أمجد براهمة مدير جهاز الضابطة الجمركية في بيت لحم على أهمية التعاون المشترك بين القطاع الخاص و المؤسسات الأمنية لما فيه مصلحة للتاجر و المستهلك الفلسطيني، جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم عقده في مقر الضابطة الجمركية بحضور السيد خالد الدرعاوي نائب رئيس الغرفة و أعضاء مجلس الإدارة السادة عادل الهودلي، يوسف رحال و جمال حنضل.

في بداية اللقاء قدّم د. حزبون التهاني للمقدم براهمة لاستلامه مهامه الجديدة في المحافظة، و شكر جهاز الضابطة الجمركية على الجهود التي يبذلها لتحقيق الأمن الاقتصادي في المحافظة و منع تهريب البضائع التالفة والمنتهية الصلاحية، و أكد على أهمية توعية المواطن الفلسطيني لهذه المهمة مشيرا الى حرص الغرفة التجارية على تعزيز التواصل مع القطاع العام و المؤسسات الأمنية و المجتمع المحلي في المحافظة.

من جانبه شكر المقدّم براهمة الغرفة التجارية الصناعية على هذه الزيارة، مثمنا الدور الريادي و القيادي الذي لعبته الغرفة منذ بداية جائحة كورونا في دعم و إسناد المؤسسات المختلفة و المجتمع المحلي في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية في المحافظة، مؤكدا على أهمية التعاون بين المؤسسات المختلفة و منوّها الى دور جهاز الضابطة الجمركية في تسهيل عمل التجار والتعامل معهم بروح القانون في العديد من القضايا التي تهمهم.