غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تُنظِّم لقاءً لإعادة تشكيل اللجنة التجارية

تاريخ الحدث: 12 شباط 2021

نظَّمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم اللقاء الأول لهذا العام لإعادة تشكيل اللجنة التجارية التي تهدف إلى تمثيل أعضاء الهيئة العامة في القطاع التجاري لما لها من أهمية في العمل على رعاية مصالح التجار ومتابعة احتياجاتهم ومعالجة كافة القضايا التي تتعلق بالقطاع التجاري، وذلك بحضور د. سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة ونائبه السيد خالد الدرعاوي، وأعضاء مجلس الإدارة السادة موسى الحروب مسؤول اللجنة التجارية وعادل الهودلي، خضر خير و يوسف رحال والسيدة سهى جدعون مديرة قسم العضوية والخدمات وبمشاركة وحضور السيد ماهر القيسي مدير مديرية الاقتصاد الوطني – بيت لحم وعدد من أعضاء الهيئة العامة في القطاع التجاري.

في بداية اللقاء رحَّبَ د. حزبون بالحضور وأكد على أهمية إعادة تشكيل لجنة جديدة بعد مرور سنتين على تشكيل اللجنة السابقة وفقاً للنظام الداخلي للجان القطاعية، حيث حرص التشكيل الجديد للجنة على تنوع الأنشطة الاقتصادية ضمن القطاع التجاري والخبرات المتنوعة للمساهمة بإيجابية في تعزيز وتوسيع دائرة النشاط التجاري ودعم الحركة التجارية في المحافظة.   

وتناول الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه التجار في المحافظة، حيث أعرب أعضاء اللجنة عن رغبتهم بالتعاون المشترك والمساهمة في وضع البرامج والسياسات والخطط الاستراتيجية وفق أهداف ومهام هذه اللجنة والتي من شأنها أن تساهم في تحديد العقبات والاشكاليات التي تواجه هذا القطاع واقتراح الحلول المناسبة والإجراءات اللازمة للتغلب على هذه العقبات وتلبية احتياجات أعضاء الهيئة العامة في هذا القطاع.

وفي نهاية اللقاء شكر الحضور الغرفة على تنظيم هذا الاجتماع وأكدوا على التزامهم ومشاركتهم الفاعلة ومتابعتهم للتشريعات والقوانين التي تتعلق بالتجارة كما تمَّ الاتفاق على موعد اجتماع اللجنة التجارية الدوري.