غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و اتحاد المقاولين يبحثان سبل التعاون المشترك

تاريخ الحدث: 29 حزيران 2021

قام وفد من غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم يرأسه د. سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة بزيارة المقر الجديد لاتحاد المقاولين الفلسطينيين فرع بيت لحم يرافقه السيد خالد الدرعاوي نائب رئيس مجلس الإدارة و أعضاء مجلس الإدارة السادة خضر خير، يوسف رحال و عيسى موسى و مدير عام الغرفة السيد علاء عديلي، و كان في استقبالهم السيد مصطفى أبو التين أمين سر اتحاد المقاولين الفلسطينيين و السيد سمير صبح أمين سر المكتب الحركي للاتحاد و السيد رائد الأطرش أمين سر الاتحاد فرع بيت لحم و أعضاء اللجنة الفرعية في بيت لحم السادة موسى عبد ربه و رياض أبو سعدى، و هدفت الزيارة الى تقديم التهاني بمناسبة افتتاح المقر الجديد لاتحاد المقاولين فرع بيت لحم و بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

و في حديثه هنّأ د. حزبون الاتحاد على هذه الخطوة الموفقة في إيجاد مقر دائم للمقاولين لمتابعة قضاياهم و شؤونهم و عقد لقاءات العمل الخاصة بهم، و أشار الى ضرورة تكامل مؤسسات القطاع الخاص مع بعضها البعض في المجالات الاقتصادية المختلفة و نوّه الى أهمية تعزيز و تفعيل التعاون و التنسيق بينها لما فيه مصلحة الوطن و المواطن، و اقترح أن يتم تتويج هذا التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص بتشكيل مجلس اقتصادي و اجتماعي في محافظة بيت لحم ليكون نموذجا للتعاون المثمر و البنّاء بين هذه المؤسسات.

من جانبهم شكر ممثلو اتحاد المقاولين غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم على هذه الزيارة و أكدوا على الاستعداد التام لاستمرار التعاون بين الطرفين و تطويره، و عبروا عن ترحيبهم بمقترح تشكيل المجلس الاقتصادي و الاجتماعي في المحافظة.

و في نهاية الزيارة تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين الطرفين لتحديد برنامج عمل و أولويات المتابعة و عقد اللقاءات الدورية لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.