غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تستقبل مدير الضابطة الجمركية

تاريخ الحدث: 23 تشرين الثاني 2021

استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم و نائبه السيد خالد الدرعاوي في مقر الغرفة مدير الضابطة الجمركية في بيت لحم العقيد راضي كتانة و مدير العلاقات العامة في جهاز الامن الوقائي العقيد ضرار مرعب و الوفد المرافق لهما.

في بداية اللقاء رحب د. حزبون بالضيوف، و قدّم التهاني الى العقيد كتانة لاستلامه مهامه الجديدة في بيت لحم، شاكرا الجهود التي تبذلها الضابطة الجمركية لتحقيق الأمن الاقتصادي في المحافظة و منع تهريب البضائع التالفة والمنتهية الصلاحية، مؤكداً على أهمية توعية المواطن الفلسطيني لهذه المهمة التي تقوم بها، مشيرا الى حرص الغرفة التجارية على تعزيز التواصل مع مؤسسات القطاع العام لما فيه مصلحة للتاجر و المستهلك الفلسطيني. كما نوّه الى ضرورة تفهم الظرف الخاص الذي يمر به الاقتصاد الوطني خاصة بالآونة الأخيرة، وضرورة التعامل بروح القانون مع التجار والمستوردين وأصحاب المنشآت الاقتصادية.

من جانبه شكر العقيد كتانة الغرفة التجارية على حفاوة الاستقبال و أكّد على استعداده التام للتعاون مع الغرفة في الأمور التي تتعلق بالتجار و أصحاب المنشآت الاقتصادية في المحافظة ، مشددا على الالتزام الكامل بالقانون الفلسطيني، منوها الى دور الضابطة الجمركية في مكافحة التهرب الضريبي للحفاظ على الأمن الاقتصادي للوطن و أشار الى أهمية توفير التاجر الفلسطيني للمقاصات و الذي يعتبر التزام وطني و أخلاقي، وأن عدم توفيرها يؤثر سلبا على دخل الخزينة العامة، آملاً أن يعي الجميع هذه القضية وتأثيراتها. و نوّه أيضا الى تسهيل عمل التجار و التعامل معهم بروح القانون في العديد من القضايا التي تهمهم.