غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تستقبل وفدا من مجلس قروي دار صلاح

تاريخ الحدث: 01 حزيران 2022

استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم في مقر الغرفة وفد من مجلس قروي دار صلاح ضم السيد محمود صلاح رئيس المجلس و نائبه السيد خضر مصلح و أعضاء المجلس القروي السادة إبراهيم مبارك و نايف العلي و حضر اللقاء من الغرفة التجارية السيد ماجد الياسيني أمين السر و عضو مجلس الإدارة السيد خضر خير و السيد علاء عديلي المدير العام.

في بداية اللقاء رحّب د. حزبون بالوفد الضيف و أكّد على أهمية التعاون المشترك بين مؤسسات القطاعين العام و الخاص و خلق حالة من التكاملية في المحافظة، و تعميق مفهوم التعاون مع البلديات و المجالس القروية. وتناول اللقاء مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين و التنسيق الفعّال لمتابعة شؤون التجار و تنظيم فعاليات اقتصادية من شأنها أن تسهم في دفع العجلة الاقتصادية و تنشط الحركة التجارية في منطقة الريف الشرقي، كما تم بحث امكانية التعاون في تبادل المعلومات و الاحصائيات، و تنفيذ مشاريع مشتركة لخدمة منطقة دار صلاح و أهلها و تجارها.
و في نهاية اللقاء تم الاتفاق على توقيع مذكرة تعاون مشترك و عقد اللقاءات الدورية بين الطرفين لبحث مستجدات الأمور الاقتصادية و التجارية في منطقة دار صلاح و تشكيل لجنة مشتركة لمتابعة القضايا المختلفة التي تم مناقشتها خلال الاجتماع.