غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستضيف لقاءً توعوياً لسلطة النقد الفلسطينية

تاريخ الحدث: 14 حزيران 2022

استضافت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم اللقاء الخاص الذي عقدته سلطة النقد الفلسطينية للصرافين المرخصين في محافظة بيت لحم بمشاركة و حضور السادة احمد ثابت – رئيس قسم الرقابة على الصرافين، السيد بشار أبو زنيد -مفتش قسم الصرافين، والسيد ادهم رضوان – مسؤول البروتوكول والمراسم- دائرة العلاقات العامة و الاتصال.
في بداية اللقاء رحب السيد عادل الهودلي – الأمين المالي لغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بالحضور و أكد على أهمية هذا القطاع الهام في توفير السيولة النقدية بكافة العملات للتجار والمواطنين، كما نوّه الى دور الصرافين في محافظة بيت لحم في تقديم خدمات صرف العملات للسياح وفتح محلاتهم لأوقات طويلة نظرا لخصوصية محافظة بيت لحم سياحيا. 
من جانبه شكر السيد احمد ثابت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم على استضافة اللقاء و أشار الى قوة العلاقة التي تربط سلطة النقد مع مؤسسات القطاع الخاص، و تطرّق الى أهمية علاقة سلطة النقد مع الصرافين المرخصين، منوّها الى ضرورة اضطلاع الصرافين على التعليمات الناظمة لمهنة الصرافة لحمايتهم وحماية المواطنين، كما تم خلال اللقاء توضيح أهداف و دور سلطة النقد في الرقابة على الصرافين. 
و ناقش الحضور المعيقات التي تواجه هذا القطاع و أجاب طاقم سلطة النقد على استفسارات الصرافين، و تم الاتفاق على عقد اللقاءات الدورية لمتابعة القضايا التي تهم الصرافين.