غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم لقاءُ مع أصحاب شركات الصرافة

تاريخ الحدث: 29 حزيران 2022

نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لقاءً مع أصحاب شركات الصرافة في المحافظة بحضور د. سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة والسادة عادل الهودلي الأمين المالي للغرفة التجارية الصناعية والسيد صلاح أبو كته من قسم العضوية والخدمات.

افتتح اللقاء د. حزبون مرحباً بالحضور مثمناً الدور الذي تقوم به شركات الصرافة في خدمة الاقتصاد الوطني وتحقيق الاستقرار المالي من خلال تقديم العديد من المزايا والخدمات المالية والتجارية المتنوعة للمستفيدين والتي تتضمن بيع وشراء العملات وتحويل الأموال ومساعدتهم في تنفيذ أعمالهم وغيرها من الخدمات، كما نوه إلى أهمية هذا القطاع في دعم التجار وأصحاب الشركات في مختلف القطاعات الاقتصادية.  

من جانبه تطرَّق السيد الهودلي إلى أهمية تشكيل لجنة للصرافين لما لها أهمية في تسهيل التواصل بين أصحاب الشركات وتوفير الوقت والجهد، وأشار لما تقدمه هذه الشركات من خدمات ملموسه ذات قيمة تلبي احتياجات التجار والمجتمع المحلي.

كما قام الحضور بطرح أهم المعيقات التي تواجههم ومن هذا المنطلق تمَّ تشكيل لجنة جديدة للصرافين وتمَّ التأكيد على ضرورة تفعيل عملها بما يخدم ويدعم الاقتصاد الوطني بشكل عام والقطاعات الاقتصادية والمستثمرين فيها بشكل خاص.

وفي نهاية اللقاء أكد د. حزبون على أن الغرفة التجارية تتابع باستمرار مع الجهات ذات الاختصاص القضايا والشؤون التي تتعلق بمطالب التجار ومصالحهم.