توقيع مذكرة تعاون بين غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و مجلس قروي دار صلاح

تاريخ الحدث: 29 حزيران 2022

انطلاقا من مبدأ تعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات القطاعين الخاص و العام لما فيه مصلحة للقطاعات الاقتصادية المختلفة و من أجل دعم الوضع الاقتصادي في منطقة الريف الشرقي لمحافظة بيت لحم و خصوصا في منطقة دار صلاح، وقّع د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و السيد محمود صلاح رئيس مجلس قروي دار صلاح مذكرة تعاون مشترك بين المؤسستين.

و حضر مراسم التوقيع الذي تم في مقر مجلس قروي دار صلاح السيد خالد الدرعاوي نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة بيت لحم و السيد يوسف رحّال عضو مجلس الإدارة و من مجلس قروي دار صلاح السيد خضر مصلح نائب رئيس المجلس و أعضاء المجلس السادة إبراهيم مبارك و نايف العلي، و بمشاركة السيد علاء اعمية رئيس جمعية دار صلاح الخيرية.

و تضمنت المذكرة التعاون في مجالات مختلفة أهمها تبادل المعلومات و الاحصائيات حول المنشآت الاقتصادية في منطقة دار صلاح و تنفيذ مشاريع مشتركة تعود بالفائدة على أصحاب المنشآت الاقتصادية و المواطنين و التعاون في تنفيذ ورشات عمل تخصصية في قضايا خاصة و عامة ذات الاهتمام المشترك، كذلك عقد اللقاءات التوعوية و التعريفية بالخدمات التي يقدمها الفريقين لأصحاب المنشآت الاقتصادية في منطقة دار صلاح، بالإضافة الى تنفيذ نشاطات و فعاليات لدعم المبادرات الشبابية و النسوية في القرية و تنفيذ مبادرات لتعزيز تطبيق مفهوم الاقتصاد الأخضر في منطقة دار صلاح.

و تأتي هذه المبادرة انسجاماً مع أهداف غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم في بناء شراكات استراتيجية مع الهيئات المحلية في محافظة بيت لحم و تحقيقاً للرغبة في إقامة علاقات تعاون في المجالات التجارية، السياحية، الاقتصادية و المجتمعية.