غرفة تجارة وصناعة مُحافظة بيت لحم تستقبل وفد من طلاب الدراسات الثنائية في جامعة القدس

تاريخ الحدث: 08 تشرين الثاني 2022

استقبلت غرفة تجارة وصناعة مُحافظة بيت لحم  وفد من طلاب الدراسات الثنائية في جامعة القدس بهدف التعرف على طبيعة عمل الغرفة التجارية الصناعية واقسامها ومراكزها،حيث كان في استقبالهم السيدة ايلفا بندي نائب المدير العام و السيدة اصالة جراشي منسقة مركز التدريب المهني والتقني، حيث رافقت السيدة بندي الوفد الطلابي في جولة ميدانية لكافة مرافق واقسام الغرفة التجارية بالاضافة الى تقديمها ملخصا تعريفيا عن طبيعة عمل الغرفة التجارية ونشآتها واقسامها والدور الاساسي الذي تقوم به الغرفة التجارية في خدمة اعضاء هيئتها العامة ممثلا بقسم العضوية و الخدمات.

في حين قدمت الانسة جراشي ملخصا عن مركز التدريب المهني والتقني ومهامه ودوره في رفع مستوى المهارات الوظيفية لموظفي اعضاء الهيئة العامة بالاضافة الى دعم  العنصر الشبابي وتشجيعه للتوجه نحو التدريب المهني والتقني لمواكبة احتياجات سوق العمل ورفده بالمهارات المطلوبة.

وفي دورها قدمت السيدة امجاد جنازرة موجزا عن دور مركز صاحبات الاعمال في الغرفة التجارية لدعم السيدات وتطوير اعمالهم وزيادة مشاركتهم في مجتمع الاعمال بالاضافة الى تطوير اعمالهم الصغيرة والمتناهية الصغر، من خلال موقع بنك المعلومات بالاضافة الى تقديم شرحا عن اخر مبادرة اطلقتها الغرفة التجارية لدعم القطاع السياحي ممثلة ببوابة بيت لحم.

كما وتخلل اللقاء عرض لقصة نجاح سابقة لاحدى طالبات الدراسات الثنائية وذلمك بهدف تقديم المشورة  والاستفادة من خبرات سابقة. حيث تاتي هذه الزيارة ضمن مساعي الغرفة التجارية لزيادة التواصل مع المجتمع المحلي و الجامعات و تعزيز العلاقات بين المؤسسات القطاع الخاص والاكاديمي بهدف اكساب الطلاب الخبرات العلمية و المعرفة بمختلف النواحي.