رئيس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم

تاريخ الحدث: 19 كانون الثاني 2023

التقى رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية في قصر الرئاسة بمدينة بيت لحم، رئيس وأعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم، بحضور محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، ورئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين د. رمزي خوري.

وهنأ رئيس الوزراء مجلس ادارة الغرفة التجارية بفوزهم ونيلهم ثقة أعضاء الهيئة العامة في انتخابات غرفة بيت لحم، متمنيا لهم التوفيق في عملهم ورفعة المحافظة على الصعيد الاقتصادي، و أكد على أن بيت لحم تشكل عنوان السياحة في فلسطين، مشيرا الى أن الحكومة عملت على عدة برامج ومشاريع للخروج من تبعات جائحة كورونا، والتي ساهمت في عودة النمو الاقتصادي والخروج من هذه التبعات.

من جانبه شكر د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية على هذا اللقاء و عبّر عن تقديره للحكومة الفلسطينية على دعمها و مساندتها للقطاع السياحي خلال جائحة كورونا و أكّد على أهمية الشراكة بين القطاعين العام و الخاص، و أطلع رئيس الوزراء على الأوضاع الاقتصادية في المحافظة و نوّه الى مجموعة من القضايا الهامة متمنياً على دولته توجيهاته الكريمة لأصحاب الاختصاص لحل الإشكاليات المتعلقة بها و مساعدة المواطنين و القطاع الخاص.

ودعا د. اشتية رجال الأعمال الى الاستفادة من الأموال والصناديق المخصصة للقطاع الخاص في البنوك، مشددا على متانة الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص.