غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و جمعية الرواد للثقافة و الفنون تبحثان سبل التعاون المشترك

تاريخ الحدث: 26 كانون الثاني 2023

استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم وفداً من جمعية الرواد للثقافة و الفنون يرأسه السيد إبراهيم أبو سرور رئيس الهيئة الإدارية و الدكتور عبد الفتاح أبو سرور المدير العام للجمعية و السيد رئبال الكردي المدير التنفيذي و ذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة السادة يوسف رحال، منذر أبو طربوش و سليم نجاجرة و مدير عام الغرفة السيد علاء عديلي.

في بداية اللقاء رحّب د. حزبون بالوفد الضيف و تحدث عن الوضع الاقتصادي في المحافظة و عن طبيعة عمل الغرفة و الخدمات التي تقدمها، و أكّد على أهمية التواصل بين المؤسسات و التعرّف على برامجها و خططها التنموية و تنفيذ نشاطات مشتركة تخدم المجتمع المحلي و مجتمع الأعمال و تساهم في خلق فرص عمل للحد من البطالة في المحافظة.

من جانبه شكر د. أبو سرور الغرفة على حسن الاستقبال و سرعة الاستجابة لعقد اللقاء و قدّم التهاني الى مجلس إدارة الغرفة لفوزهم في الانتخابات التي حصلت مؤخرا، و تحدث عن جمعية الرواد و أهدافها و الفئات التي تستهدفها في نشاطاتها، و عرّج على البرامج التي تنفذها الجمعية المتعلقة بالتدريب المهني و برنامج المرأة و الذي يعمل على التوجيه التعليمي للفتيات و النساء و خلق فرص عمل لهم، و طرح فكرة إمكانية تعاون الغرفة ضمن مسؤوليتها الاجتماعية في الأعمال الخيرية التي تنفذها الجمعية في شهر رمضان و الأعياد.

و ناقش الطرفان مجالات التعاون و إمكانية تنفيذ مشاريع مشتركة لخدمة فئة الشباب و النساء و التدريب.