غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل وفداً من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي- جايكا

تاريخ الحدث: 24 أيار 2023

استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وفداً من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي – جايكا وذلك بحضور السيد جمال حنضل عضو مجلس الإدارة والمدير العام السيد علاء عديلي ونائبه السيدة ايلفا بندي ومنسقة مركز التدريب المهني والتقني الآنسة أصالة الجراشي.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية بين  الطرفين واستكشاف فرص التعاون في مجالات مختلفة، بما في ذلك دعم المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

حيث أكد د. حزبون على أن هذه الزيارة تعكس التزام الجانبين بتعزيز التعاون الاقتصادي، وتعزيز العلاقات الثنائية في مجال الأعمال. كما أعرب عن أمله في أن تنجح البعثة اليابانية في تحقيق الأهداف المشتركة وبناء القدرات وتنمية المشاريع الصغيرة للمساهمة في الاقتصاد المحلي للمحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

من جانبهم، عبر أعضاء البعثة اليابانية عن اهتمامهم الكبير بالتعاون مع غرفة بيت لحم، وأكدوا على استعدادهم لتطوير شراكات استراتيجية تعود بالفائدة على الجانبين.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تعتبر إحدى الخطوات المهمة في سعي غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في توسيع قاعدة شركائها بما يخدم أعضاء الهيئة العامة بشكل أساسي واقتصاد المحافظة بشكل عام. ومن المتوقع أن تفتح الأبواب أمام فرص جديدة وواعدة لتعزيز التبادل التجاري وتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة وتبادل الخبرات والمعرفة بين الجانبين.