المجلسان الاستشاري و التنفيذي لمحافظة بيت لحم يكرّمان د. سمير حزبون

تاريخ الحدث: 05 حزيران 2023

استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و أعضاء مجلس الإدارة في مقر الغرفة وفدا من المجلسين الاستشاري و التنفيذي لمحافظة بيت لحم برئاسة عطوفة محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد و ذلك لتقديم التهاني الى د. حزبون على الثقة التي منحه إياها فخامة الرئيس محمود عباس بتعيينه عضوا في مجلس إدارة سلطة النقد الفلسطينية. 
في بداية اللقاء رحّب د. حزبون بالوفد الضيف و شكر عطوفة المحافظ على هذه اللفتة الكريمة، و تحدث عن مستجدات الوضع الاقتصادي في محافظة بيت لحم بشكل عام و تناول في حديثه دور سلطة النقد في الرقابة على القطاع المالي من بنوك و مؤسسات إقراض و شركات الصرافة و خدمات الدفع، و الإجراءات الحديثة و القرارات التي اتخذتها سلطة النقد مؤخرا لتنظيم القطاع المالي.
من جانبه أثنى اللواء حميد على الدور الذي يقوم به د. حزبون من خلال رئاسته لغرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و أمانة سر اتحاد الغرف الفلسطينية و عضوية اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس و عضوية مجلس إدارة سلطة النقد بالإضافة الى عضويته في العديد من المجالس الاستشارية و التنفيذية و نوّه الى الدور الهام الذي يقوم به د. حزبون على الصعيد المحلي و الدولي.
و في نهاية اللقاء قدّم اللواء حميد درعا تكريميا الى د. حزبون تقديرا و عرفانا على جهوده التي يبذلها في خدمة محافظة بيت لحم و الاقتصاد الوطني.