غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تشارك في فعاليات بازار العودة الثالث 

تاريخ الحدث: 01 تموز 2023

شارك د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و السيد يوسف رحال أمين السر و السيد جمال حنضل عضو مجلس الادارة في فعاليات بازار العودة الثالث الذي ينظمه مركز شباب عايدة  الاجتماعي والثقافي و الرياضي في شوارع وساحات مدخل مخيم عايدة بهدف تعزيز الاقتصاد المحلي لأصحاب المشاريع الصغيرة و المساهمة في إدخال الفرحة لقلوب المواطنين بالمناسبات والاعياد.
و في حديثه لوسائل الإعلام أكد الدكتور حزبون على أن  بازار العودة الثالث يوفّر فرصة جيدة للترويج و التعريف بالمنتجات الحرفية اليدوية و الغذائية التي يتم انتاجها في المنازل مشيرا الى أهمية تطوير ركن خاص في البازار لهذه المنتجات لتسويقها.
و عبّر د. حزبون عن سعادته  بأجواء البازار مثمناً الجهود التي يتم بذلها لتطوير وتعزيز المنتجات المنزلية و التي أصبحت تتميز بجودة عالية مشددا على اهمية قيام المواطنين بالتواصل مع أصحاب هذه المنتجات وشرائها بشكل مباشر لدعم و تعزيز اقتصاد العائلات الفلسطينية.
وأعرب د. حزبون عن امله في ان يكون هناك فرصة للتعاون مع مركز شباب عايدة في البازار الرابع لتكون غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم ضمن شركاء هذا البازار لتعزيز فكرته وأهدافه معربا عن سعادته بالمشاركة والتجول فيه.