غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل إدارة بنك الاستقلال

تاريخ الحدث: 12 أيلول 2023

استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وفداً من بنك الاستقلال الحكومي برئاسة السيد مهدي حمدان المدير العام يرافقه السيد نادر خوري مدير وحدة العلاقات و تجنيد الأموال، و ذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة السادة عادل الهودلي، يوسف رحّال و علي ثوابته و المدير العام السيد علاء عديلي.
وتم خلال اللقاء عرض الخدمات التمويلية وبرامج الاقراض التنموي التي يقدمها البنك والذي يعتبر أول بنك رقمي في فلسطين يقدم كافة خدماته إلكترونياً، ويهدف الى دفع عملية الاستثمار والتنمية نحو التقدم الاقتصادي والاجتماعي وتوسيع القاعدة الإنتاجية للاقتصاد الوطني وتحفيز الاستثمار في تمويل مشاريع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع الشركات التقنية ومجالات الابتكار.

كما استعرض الطرفان الوضع الاقتصادي ومؤشراته في المحافظة وضرورة التكاتف المشترك في دعم الجهود المبذولة لتحسين الوضع الاقتصادي بكافة قطاعاته واتفق الطرفان على استمرار التعاون المشترك لما له من بالغ الأهمية في النهوض بالوضع الاقتصادي للمحافظة وسبل تطويره لا سيما أن الغرفة التجارية هي ممثل القطاع الخاص الذي يعتبر من أهم الشرائح الاقتصادية في المجتمع الفلسطيني.