غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تزور "نابلس اكسبو 2023 "

تاريخ الحدث: 29 أيلول 2023

قام وفد من غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم يرأسه د. سمير حزبون رئيس مجلس الادارة و يرافقه نائبه السيد خالد الدرعاوي و أعضاء مجلس الادارة السيدة فريدة الشاعر و السيد سليم نجاجرة و من قسم العضوية و الخدمات السيد صلاح أبو كتة بزيارة معرض ومهرجان (نابلس اكسبو 2023)، حيث كان في استقبالهم السيد سامح المصري رئيس غرفة تجارة و صناعة نابلس و أعضاء مجلس ادارة الغرفة .

و شملت زيارة الوفد جولة في المعرض رافقهم فيها مجلس ادارة غرفة نابلس حيث تمت زيارة الشركات و المصانع المشاركة في المعرض من مختلف محافظات الوطن و الالتقاء مع ممثليها.

و في حديثه الى الصحافة أشار د. حزبون إلى أن "نابلس إكسبو 2023" يعتبر الحدث الأبرز والاضخم في فلسطين و يحمل مجموعة من الأهداف بينها دعم الصناعة الوطنية التي استطاعت الصمود في ظل ظروف اقتصادية صعبة، بالاضافة الى تسويق نابلس في ظل الحصار والاستهداف المباشر لها من قبل الاحتلال.

وأضاف د. حزبون أن المهرجان والمعرض له أهمية كبرى في تعريف المواطن الفلسطيني بالمنتج المحليّ والتركيز على استهلاكه بدلا من السلع والمنتجات الأخرى المتوفرة بالأسواق، و قدّم التهنئة الى رئيس و أعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة نابلس على نجاح هذا الحدث الاقتصادي الهام.