غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تنظّم زيارة الى مؤسسة قرية الأطفال SOS لتعزيز التكافل الاجتماعي بين مؤسسات المحافظة

تاريخ الحدث: 06 نيسان 2024

انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية قام وفد من غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم برئاسة د. سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة يرافقه نائبه السيد خالد الدرعاوي وأعضاء من مجلسيّ الإدارة والاستشاري و مدير عام الغرفة السيد علاء عديلي و أمينة الصندوق بزيارة الى مؤسسة قرية الأطفال SOS في بيت لحم حيث كان في استقبالهم السيدة غادة حرز الله المدير الوطني لقرى الأطفال SOS فلسطين و مدراء البرامج في قطاع غزة و الجنوب و الطاقم الإداري للمؤسسة و ذلك بحضور السيدة سائدة الأطرش مديرة مديرية التنمية الاجتماعية في المحافظة، حيث هدفت الزيارة الى تعزيز التواصل و التكافل الاجتماعي بين مؤسسات المجتمع المدني و أبناء شعبنا الفلسطيني.

في حديثه أشار د. حزبون الى الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه أبناء شعبنا الفلسطيني في مختلف محافظات الوطن و تأثيرات العدوان على قطاع غزة و أن طبيعة المرحلة الحالية تتطلب التآخي و التكافل الاجتماعي بين جميع شرائح و مؤسسات الوطن لما في ذلك من واجب وطني و ديني و أخلاقي لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني.

من جانبها شكرت السيدة حرز الله رئيس غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و الوفد المرافق له على الزيارة و قدّمت لمحة عن نشأة قرى الأطفال في فلسطين و البرامج التي تنفذها القرية للأطفال، و نوّهت الى أهمية التواصل و التعاون بين المؤسسات لما فيه مصلحة الوطن و المواطن.

السيدة الأطرش أشادت بدور غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم و مبادراتها المميزة ضمن مسؤوليتها المجتمعية ودعت المؤسسات الوطنية للاقتداء بمبادرات الغرفة.

و في نهاية الزيارة و بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد قدمت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم الهدايا لجميع الأطفال المقيمين في القرية والأطفال الذين تم نقلهم من قرية الأطفال في غزة الى محافظة بيت لحم كمبادرة ضمن الامكانيات المتاحة لرسم الابتسامة على وجوه الاطفال.