مديرية التنمية الاجتماعية في بيت لحم تكرم غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم

تاريخ الحدث: 25 نيسان 2024

كرّمت مديرة التنمية الاجتماعية في محافظة بيت لحم السيدة سائدة الأطرش غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم ممثلة بالدكتور سمير حزبون رئيس مجلس الادارة و ذلك بحضور السيد خالد الدرعاوي نائب رئيس مجلس الإدارة و السيد عادل الهودلي الأمين المالي و السيد علاء عديلي المدير العام للغرفة. 
جاء ذلك خلال الزيارة التي نفذتها السيدة الأطرش و الوفد المرافق لها الى مقر غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم لتقديم الشكر و التقدير الى مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة بيت لحم على جهودهم في مساعدة الفئات المحتاجة.
و في حديثها ثمّنت السيدة الأطرش دور غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم من خلال مسؤوليتها المجتمعية و مد يد العون في كل ميادين الخير والعطاء لأبناء هذه المحافظة.
من جانبه شكر د. حزبون مديرية التنمية الاجتماعية على هذه اللفتة الكريمة و أكّد على أهمية التواصل و التعاون بين مؤسسات القطاعين الخاص و العام لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني و خصوصا في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الوطن في ظل العدوان على قطاع غزة، مشيرا الى ضرورة تبادل المعلومات و الاحصائيات المتوفرة لدى المؤسستين من أجل التعاون في تنفيذ برامج و مشاريع  تنموية مشتركة من شأنها أن تسهم في التخفيف من ظاهرة البطالة و توفير فرص العمل لضمان العيش الكريم لأبناء المحافظة.