غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تجتاز التدقيق الخارجي لنظام الجودة ISO 9001:2015

تاريخ الحدث: 02 تشرين الثاني 2020

ضمن سياستها في تقديم أفضل الخدمات للأعضاء والارتقاء بمستوى الأداء العام، اجتازت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم التدقيق الخارجي للآيزو ISO 9001:2015 الذي نفذته شركة M.A.K International مُمَثِّلة شركة Lloyd's Register.

وقد أجرى هذا التدقيق السيد محمد السيد من ماك انترناشونال مع لجنة الجودة في الغرفة التجارية ممثَّلة بعضو مجلس الإدارة السيد عادل الهودلي، المدير العام السيد علاء عديلي، مُمثِّلة الإدارة للجودة السيدة سهى جدعون ومساعد ممثل الإدارة للجودة السيدة أمجاد الجنازرة، حيث شمل التدقيق سياسة وأهداف الجودة، سياق المنظمة، تحليل الفرص والمخاطر، الأطراف ذات العلاقة والتحليل الرباعي للمخاطر، كما شمل أيضا إجراءات تقديم الخدمات في كل من قسم العضوية والخدمات، مركز ترويج التجارة، مركز التدريب المهني وقسم شؤون الموظفين.  

وتعتبر هذه المواصفة إحدى المحاور الأساسية التي تقوم عليها المؤسسات لتعزيز مبادئ القيادة، وإدارة المخاطر، وضمان استمرارية الأعمال، لما فيه خدمة التوجهات الاستراتيجية بهدف تحسين الأداء، وتحقيق متطلبات أعضاء الهيئة العامة بشكل دائم.

تجدر الاشارة إلى أن غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم هي أول غرفة تجارية فلسطينية تحصل على شهادة الآيزو منذ عام 2002، واستمرت بالعمل الدؤوب للمحافظة عليها حتى وقتنا الحاضر.