‎غرفة تجارة وصناعة مُحافظة بيت لحم تستقبل مُمثل جمهورية لتوانيا

تاريخ الحدث: 13 أيلول 2022

استقبلت غرفة تجارة وصناعة مُحافظة بيت لحم مُمثلة بالدكتور سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة ممثل جمهورية لتوانيا لدى فلسطين بيرتاس فينيسكايتيس والوفد المُرافق له، بحضور السيدة أمجاد جنازرة مُنسقة مركز صاحبات الأعمال.  رحب الدكتور سمير حزبون بالوفد الضيف وعرّج على أهمية اللقاءات الثنائية مع مُمثلي الدول من مُختلف الدول التي تقوم بها غرفة تجارة وصناعة مُحافظة بيت لحم خاصة في التسويق للقطاعات الاقتصادية الفلسطينية وتحدث عن آلية العمل المُميز الذي تقوم به الغرفة التجارية والخدمات المُقدمة لأعضاء الهيئة العامة والمُجتمع المحلي وقدم شرحاً عن الوضع الأقتصادي في فلسطين بشكل عام و بيت لحم بشكل خاص.

وبدوره اثنى السيد فينيسكايتيس على العمل الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة مُحافظة بيت لحم وأنها من المؤسسات التي يطمح للعمل معها ومع مُنتسبيها من رجال الأعمال من خلال فتح آفاق التعاون بينهم ونظرائهم في جمهورية لتوانيا من خلال التنسيق للقاءات عمل ثنائية في عدة مجالات وهي قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمواد الغذائية وغيرها. وتطرق الى اهمية التشبيك والتعاون بين جمهورية لتوانيا والغرفة التجارية على الصعيد الاقتصادي من خلال مجموعة من البرامج والمشاريع واللقاءات والتي ستكون بترتيب من الممثلية اللتوانية في فلسطين في نهاية شهر أيلول وتشرين الأول وتشرين الثاني من عام 2022   بحيث ان بعض هذه الفعاليات سيتم تنفيذها في مقر غرفة تجارة وصناعة مُحافظة بيت لحم.

واتفق في نهاية الاجتماع على تبادل المعلومات بين الطرفين قريبا حول كافة البرامج المستقبلية المنوي تنظيمها في فلسطين، والقطاعات الاقتصادية الواعدة للعمل المشترك.