غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم تكرّم المحافظ السابق اللواء كامل حميد

تاريخ الحدث: 25 أيلول 2023

كرّمت غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم عطوفة اللواء كامل حميد و ذلك تقديرا لجهوده خلال عمله محافظا لمحافظة بيت لحم.

وجرى التكريم بحضور الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس الادارة و نائبه السيد خالد الدرعاوي و بمشاركة معالي وزير العمل الدكتور نصري أبو جيش و السيد عبده ادريس رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية و عطوفة السيد محمد طه مسيّر أعمال محافظ بيت لحم و مدير عام و كادر المحافظة و أعضاء مجلس ادارة الغرفة و مديرها العام و أعضاء المجلس الاستشاري و طاقم الغرفة.

و في كلمته أشاد الدكتور حزبون بالدور الوطني للواء حميد و جهوده على صعيد توفير الأمن والأمان وتعزيز السلم الأهلي في المحافظة وقدم الشكر والتقدير للمحافظ حميد والذي كان داعماً لكافة الأنشطة الاقتصادية مشيداً بما قدمه في خدمة أهلنا بهذه المحافظة، وفي جميع المواقع على مستوى الوطن.

و أضاف د. حزبون "إننا نجتمع اليوم لتكريم مناضلاً وفيّاً وباراً لمحافظة بيت لحم، و قدوة ومثالاً يحتذى به في البذل والعطاء والتفاني، وبحسن أخلاقه وتواضعه واستحواذه على قلوب المواطنين بصدق الانتماء وطيبة القلب وسمو الأخلاق ورفعة التفكير".

و أشار الدكتور حزبون في حديثه الى أن مجلس ادارة الغرفة قرّر منح اللواء حميد الرئاسة الفخرية للمجلس الاستشاري و ذلك تقديرا لجهوده المخلصة و دوره القيادي و الريادي في محافظة بيت لحم و دعمه المتواصل للاقتصاد الوطني.

وأشادت الكلمات التي ألقاها كل من معالي وزير العمل الدكتور نصري أبو جيش و السيد عبده ادريس رئيس اتحاد الغرف الفلسطينية و عطوفة السيد محمد طه مسيّر أعمال محافظ بيت لحم بالدور الوطني للواء حميد خلال مسيرة عمله وخدمته في محافظة بيت لحم، متمنين له دوام التوفيق والعطاء.

من جانبه، ثمّن اللواء حميد هذه اللفتة الطيبة من مجلس ادارة غرفة بيت لحم و مجلسها الاستشاري و عبّر عن شكره و امتنانه على هذا التكريم، مشيراً إلى سنوات العمل المهمة في خدمة هذه المحافظة مؤكداً على مواصلة هذا الطريق في خدمة أهلنا بمحافظة بيت لحم، وفي خدمة جميع أبناء شعبنا الفلسطيني.